ضفاف الكلمة الجميلة و المعبرة

اليومــــــــــية
مـــــــــــــــــــــواعظ


من فضل الله على عباده تتابع مواسم الخيرات ومضاعفة الحسنات فالمؤمن يتقلب في ساعات عمره بين أنواع العبادات والقربات فلا يمضي من عمره ساعة إلا ولله فيها وظيفة من وظائف الطاعات وما أن يفرغ من عبادة إلا ويشرع في عبادة أخرى ولم يجعل الله حدا لطاعة العبد إلا انتهاء عمره وانقضاء أجله.
وبعد ان اتم الله لنا نعمة اكمال شهر الصيام والقيام ورتب عليه عظيم الأجر والثواب صيام ست أيام من شوال التي ثبت في فضائلها العديد من الأحاديث منها ما رواه الإمام مسلم من حديث أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن
النبي - صلى الله عليه وسلم- قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدهر
اذاعة القرآن الكريـــــــم

موقع الأنين

أكثر من 20.000  وثيقة
آلاف الكتب في جميع المجالات
أحدث الدراسات
و أروع البرامج المنتقاة


فضاءات مميزة

المواضيع الأخيرة
» ط¹ط±ط¶ ط®ط§طµ ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ظٹط© ظ„ظ„طھظ…ظˆط± ظˆط§ظ„ط´ظˆظƒظˆظ„ط§طھط© ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ
اليوم في 3:19 am من طرف lmandoo

» ظ…طھظˆظپط±ط§ظ‚ط§ظ…ط§طھ ظ…ط³طھط«ظ…ط±ظٹظ† ظˆطھط®ظ„ظٹطµ ظƒط§ظپط© ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ…ظ„ط§طھ ط§ظ„ط­ظƒظˆظ…ظٹط©
اليوم في 2:21 am من طرف lmandoo

» ط¹ط±ط¶ ط®ط§طµ ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ
أمس في 2:49 am من طرف lmandoo

» ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ط¯ظˆط±ط§طھ ظˆط¯ط¨ظ„ظˆظ…ط§طھ
الجمعة سبتمبر 22, 2017 11:37 pm من طرف lmandoo

» ظ…طھظˆظپط±ط§ظ‚ط§ظ…ط§طھ ط¨ط¯ط¨ظ‰ ظˆطھط®ظ„ظٹطµ ظƒط§ظپط© ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ…ظ„ط§طھ ط§ظ„ط­ظƒظˆظ…ظٹط©
الجمعة سبتمبر 22, 2017 10:06 pm من طرف lmandoo

» قصه و عبره؟؟؟
الخميس سبتمبر 21, 2017 1:29 pm من طرف abou khaled

» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ظ…ظˆظ†طھط§ط¬ ط§ظ„طھظ„ظپط²ظٹظˆظ†ظ‰
الخميس سبتمبر 21, 2017 4:56 am من طرف lmandoo

» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ط¹ظ…ط§ط±ظٹ
الخميس سبتمبر 21, 2017 2:57 am من طرف lmandoo

» قرر أحد الملوك منع النساء لبس الذهب والحلي والزينة
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 11:51 am من طرف abou khaled

» ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط±ظٹط¯ ط£ظ† ظٹطھظˆط¨ ط¹ظ„ظٹظƒظ…
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 2:46 am من طرف lmandoo

» ظ„ط§ طھظ‚ظ„ظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظٹط§ط±طھظƒ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط§ظ†
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:38 am من طرف lmandoo

» ظ„ط§ طھظ‚ظ„ظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظٹط§ط±طھظƒ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط§ظ†
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:32 am من طرف lmandoo

» لا يـــــــــــــــــــــــــــزال للدين فوارس
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:14 pm من طرف abou khaled

» استراحة مجاهـد
الإثنين سبتمبر 18, 2017 6:47 pm من طرف abou khaled

» ط²ظˆط§ط¬ ظ…ط³ظٹط§ط± ظˆط¨ط³ط±ظٹظ‡ طھط§ظ…ظ‡ ظپظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ
السبت سبتمبر 16, 2017 9:38 pm من طرف lmandoo

ضفاف الابداع
زوارنا من كل مكان
free counters
بطاقات اسلامية


أدعية رمضانــــــــــية

ـ عجوز جاوزت المئة وترغب في الزواج !!! .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ـ عجوز جاوزت المئة وترغب في الزواج !!! .

مُساهمة من طرف محمد بن زعبار في الخميس سبتمبر 17, 2009 2:58 pm

تفكر في الزواج بعد 107 اعوام

يبدو ان الزواج لا يقف عند الضوء الاحمر، حتى بعد ان تتجاوز احداهن المئة بسبعة اعوام، والحدث هذه المرة في ماليزيا.
انها امرأة طاعنة في السن بلغت من العمر عتيا، وتحديدا 107 اعوام، وامنيتها ان تتزوج مجددا، للمرة الثالثة والعشرين، خشية ان يهجرها زوجها الحالي.
صور وخبر زواج العجوز ووك كوندور من زوجها الذي تزوجها قبل اربعة اعوام، والذي يصغرها بنحو سبعين عاما، كان حدثا اوصلها الى الصفحات الاولى من الصحف الماليزية.
زوج العجوز الماليزية ربما لن يعود اليها، كما تخشى، بعد ان تعافى من الادمان على المخدرات في مركز صحي في كوالامبور.
ووك كوندور، المسلمة، قالت للصحفيين انها تشعر بالوحدة بدون وجود زوجها، وخصوصا مع اقتراب عيد الفطر.
العجوز، التي تعيش في ولاية تيرينجانو الشمالية، قالت ايضا انها تعتزم زيارة زوجها الشاب، واسمه محمد نور موسى، اذا وافق جارها على اخذها بسيارته الى العاصمة، حيث يعالج الزوج.
كوندور ألمحت ايضا الى انها قد تعيد النظر في فكرة الزواج اذا تبين لها ان زوجها الحالي محمد، وعمره 37 عاما، ما زال متيما بها.
وقالت لصحيفة ستار الماليزية انها بدأت تشعر بعدم الاستقرار وقلة الطمأنينة فى الفترة الاخيرة.
كما قالت انها تدرك انها امرأة مسنة، لكن الزواج بالنسبة لها ملء للفراغ والابتعاد عن الوحدة
avatar
محمد بن زعبار
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1062
نقاط : 2133
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ـ عجوز جاوزت المئة وترغب في الزواج !!! .

مُساهمة من طرف mouhoubi51 في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 3:36 pm

بســــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم.....، أنا أوافق هذه الزوجة في مسعاها وخصوصا أن ديننا الحنيف حلل هذا بالموجبات الشرعية....، إنها لا تفضل أن تكون وحيدة ، والإنسان بطبعه إجتماعي
لماذا تبقى هذه الأخيرة وحيدة، والمثل يقول ما يبقى وحده إلا إبليس....نحن نقف بصفها ونساندها ونساند أفكارها ونرجو لها التوفيق إن شاء الله في الحصول على فارس الأحلام.
avatar
mouhoubi51
عضو نشط
عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 65
الموقع : mouhoubi51.maktoobblog.com
العمل/الترفيه : متقاعد من التعليم
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouhoubi2007.maktoobblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ـ عجوز جاوزت المئة وترغب في الزواج !!! .

مُساهمة من طرف محمد بن زعبار في الخميس أكتوبر 15, 2009 8:33 am

توافقها وقد جاوزت المئة !
ربما هي لفحة الغريزة لا تغادرالنساء حتى وإن صارت الواحدة منهن عجوزا ، ولكن الأمر غير ذي بال أن تهتم القواعد منهن بهذا الأمــــــر ، طالما وأن في العمر عبرة مما فات .
فالأحرى ان نفكر ونحن في هذا السن بما هو أدعى للقبول عند الله
تحياتي أخي " موهوبي " .
avatar
محمد بن زعبار
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1062
نقاط : 2133
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى