ضفاف الكلمة الجميلة و المعبرة

اليومــــــــــية
مـــــــــــــــــــــواعظ


من فضل الله على عباده تتابع مواسم الخيرات ومضاعفة الحسنات فالمؤمن يتقلب في ساعات عمره بين أنواع العبادات والقربات فلا يمضي من عمره ساعة إلا ولله فيها وظيفة من وظائف الطاعات وما أن يفرغ من عبادة إلا ويشرع في عبادة أخرى ولم يجعل الله حدا لطاعة العبد إلا انتهاء عمره وانقضاء أجله.
وبعد ان اتم الله لنا نعمة اكمال شهر الصيام والقيام ورتب عليه عظيم الأجر والثواب صيام ست أيام من شوال التي ثبت في فضائلها العديد من الأحاديث منها ما رواه الإمام مسلم من حديث أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن
النبي - صلى الله عليه وسلم- قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدهر
اذاعة القرآن الكريـــــــم

موقع الأنين

أكثر من 20.000  وثيقة
آلاف الكتب في جميع المجالات
أحدث الدراسات
و أروع البرامج المنتقاة


فضاءات مميزة

المواضيع الأخيرة
» نظام صنع المال الحديث
اليوم في 1:01 am من طرف lmandoo

» ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط¹ظ‚ط§ط± ط¨ط±ظˆ 2017 - ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ظ‚ط§ط±ط§طھ ظˆط§ظ„ط¥ظٹط¬ط§ط±ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط®ط·ط·ط§طھ
أمس في 11:47 pm من طرف lmandoo

» الاعجـاز.العددي في سورة الكوثر
الخميس نوفمبر 16, 2017 8:41 pm من طرف abou khaled

» جلسات تنظيف البشره مع دكتور محمد السملاوى
الخميس نوفمبر 16, 2017 10:29 am من طرف lmandoo

» أرخص وجبة
الخميس نوفمبر 16, 2017 12:38 am من طرف abou khaled

» ط¯ظˆط±ط© ط¶ط±ظٹط¨ط© ط§ظ„ظ‚ظٹظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¶ط§ظپط© vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 10:11 am من طرف lmandoo

» ط¯ظˆط±ط© ط¶ط±ظٹط¨ط© ط§ظ„ظ‚ظٹظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¶ط§ظپط© vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 10:03 am من طرف lmandoo

» قصة خذالعبرة منها.
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 9:51 pm من طرف abou khaled

» ط§ط­طھط±ط§ظپ طµظٹط§ظ†ط© ط§ظ„ط¬ظˆط§ظ„ط§طھ
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 2:22 pm من طرف lmandoo

» كيف كان رد الله سبحانه قال الله سبحانه
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 12:42 am من طرف abou khaled

» طھظ…ظ„ظƒ ط´ظ‚طھظƒ ظپظٹ ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط¬ط§ط¯ط© ط¨ط§ظ„ط´ط§ط±ظ‚ط© ط¨ط§ظ„طھظ‚ط³ظٹط· ط§ظ„ظ…ط±ظٹط­
الإثنين نوفمبر 13, 2017 12:04 pm من طرف lmandoo

»  قصة تحكيها إحدى الطبيبات
الأحد نوفمبر 12, 2017 1:04 am من طرف abou khaled

» طھظƒط¨ظٹط± طµظپط­ط§طھ ط§ظ„ظپظٹط³ ط¨ظˆظƒ
السبت نوفمبر 11, 2017 9:58 pm من طرف lmandoo

» طھظƒط¨ظٹط± طµظپط­ط§طھ ط§ظ„ظپظٹط³ ط¨ظˆظƒ
السبت نوفمبر 11, 2017 9:48 pm من طرف lmandoo

» ط§ط¹ظ„ط§ظ†ط§طھ ظ…ظ…ظˆظ„ظ‡
السبت نوفمبر 11, 2017 12:38 am من طرف lmandoo

ضفاف الابداع
زوارنا من كل مكان
free counters
بطاقات اسلامية


أدعية رمضانــــــــــية

دردشة مع معجب بصورة الرئيس التي على صفحتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دردشة مع معجب بصورة الرئيس التي على صفحتي

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 8:39 pm



1 min ·
Misoum Snousi
Début de la conversation
Vous êtes amis sur Facebook
‎Software Engineer, à Facebook, Secrétariat, à Mostaganem et ‎Management, à ‎كلام فى الحب‎‎‎
Habite à Mostaganem
MER 11:47

Cv

14:31
مجلس ميلة...المرافعة كاملة قضية 1495 …
mediafire.com mn2l2fm3lmsg/2dl9lif072ztpyv/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3+%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9...%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%81%D8%B9%D8%A9+%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9+%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9+1495.rar

download1772.mediafire.com
download1772.mediafire.com

سلام عليكم مافهمتش واش رسلتلي هيي

انت طلبن CV..مرافعة في بيوت الدعارة انتاع القزم بوتفليقة...
(مجلس ميلة...المرافعة كاملة قضية 1495)

بصح انا معلباليش حسبت واحد داير فوطو تع سيد رايس عبد العزيز بوتفليقة

شوف كيف عاطي يده للشعب ولد القحبة
https://www.facebook.com/profile.php?id=100011312050769
Poutine Rabai
على الصورة قصيدة منشورة نقول له فيها
فيك انت وحدك يا واحد القزوم****هذا الصورة تقول ما تليقش رئيس
يظهر مغرور انت بالقزم بوتفليقة..يكفيك انه مختلس 46 مليار غداة اغتيال الهواري.هو القاتل الفرد للهواري..وههذ شهادات غيري..بوتفليقة اليهودي الحركي إبن فرنسا - YouTube
Vidéo pour "بوتفليقة يهودي مروكي"‎▶ 9:13
www.youtube.com/watch?v=MGkz0jWl9IA
بوتفليقة اليهودي الحركي إبن فرنسا



ياخويا الله يهدينا ويهدي ماخلق كل واحد ويتصرف في نفسو كيما يحب


بوتفليقة وراه وماكان لاه نحلف****يجيب حقوقي ياك يعرف يصرف
بوتفليقة يشوف كيف انا نلــــــــــــوّط.wmv - YouTube
Vidéo pour "بوتفليقة يشوف كيف انا نلوط"‎▶ 8:57
https://www.youtube.com/watch?v=rIlScCfhWfQ
بوتفليقة يشوف كيف انا نلــــــــــــوّط.wmv
بوتفليقة يشوف كيف انا نلــــــــــــوّط

Université de Mostaganem من مستغانم؟القزم المروكي اليهودي محسوب على ناس الغرب
Lacoste واش انت معجب بلاكوست؟؟؟؟ياخي سفاح؟

من متصفح الدردشة مع

https://www.facebook.com/misoum.babilon

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1809
نقاط : 3007
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دردشة مع معجب بصورة الرئيس التي على صفحتي

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة ديسمبر 23, 2016 5:36 pm

وتثمر المشاركة هنا
http://montadajbala.ahlamontada.net/t4796-topic

مراركة يتفرجون

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1809
نقاط : 3007
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دردشة مع معجب بصورة الرئيس التي على صفحتي

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة ديسمبر 23, 2016 5:45 pm

وكرد تكميلي/

يقول غريبي
عضو أساسي بالمنتدى
فيبث امام الجميع كلاما قدحيا في المغاربة ناعتا اياهم ب:المروك ،ويبدو انه انطلاقا من حقده على المغاربة يحقد على رئيس دولته - وهي مشكلة تخصه وحده - فيصفه بالمروكي على اساس اعتبار الصفة شتيمة
واقول:
استخدامي للفظة(مروكي)
1--من جهة تمييزا عن المغاربة اذ اللفظة (المغرب)تطلق جغرافيا وتاريخيا على الاقصى والاوسط والادنى وهناك من يعتبر ليبيا وموريطانيا والصحراء الغربية من المغرب العربي.
وانا ليس لي حقد بمصطلحكم على(المغاربة) وانما انا وراء(مراركة) بمصطلحكم مغاربة من امثالكم وامثال محمد فري ومشرفة باكاديمية القصة وجماعة ibarnos بمنتديات مكتوب..وفي كثير من مشاركاتي حتى خارج المنتديات المروكية تجدون تأكيدي على انني استثني (المراركة الشرفاء)....
2—وحقدي على من تسمونه الرئيس ليس لحقدي على المراركة بمصطلحكم المغاربة,ولكنه لانه مروكي ومن يهود المروك. ومجرم حرب وقاتل فرد ومختلس وسراق..وهو وآله معروفين بالشذوذ الجنسي.وهو بنظامه المتعفن في الجزائر بقدر ما اساء للجزائر والحق بها الاضرار اساء لكم انتم ايضا لانه من يهودي مروكي وحركي...واذ قلت من يهود المروك فانا اقصد اليهود الدمويين الاسرايليين الماسونيين..اما باقي اليهود فلا احد يحمل كراهية لهم. ولستم انتم الاستثناء او الاكثر انسانية مني ومن غيري من الشعوب العربية.كرد عن قولك (ونحن لسنا يهودا وانما مسلمون مسالمون ، ولا يعيبنا ان وجد فينا عبر التاريخ يهود مغاربة ،)
3—المثل يقول: ما يقرأ السفيه الا وما فيه.فكلمة(maroc) ان كان فيها قدحا لمملكة محمد السادس فهي من كلمات القاموس الفرنسي, la rousse . ومرة اخرى صححوا افهامكم ولا لتضليل القراء.-( شعوبنا العربية من المحيط الى الخليج شعب واحد ولا يجوز لعاقل ان يعمم)....:تقول(ونحن لسنا مروكا بل مغاربة احرار)... انتم من ترون فيها نقيصة وهنا صورة من انحطاطكم انتم ولست اقصد الشعب المروكي الشقيق تكفرون بالمروك وتؤمنون بالمغرب.

وعن قولك:
ونفتخر بكون المغرب دعم الاشقاء المجاهدين الجزائريين ومدهم بالسلاح والمال والرجال ..واستضاف المقاومة الجزائرية ومنحهم كل التسهيلات للدراسة والحياة الكريمة والتنقل في سبيل تحقيق الاستقلال ومنهم الراحل بومدين وبوضياف
فانا كجزائري لا انسى فضل العرب على الثورة الجزائرية سوريا العراق مصر تونس والمروك..وصحيح استضفتم الراحل بوضياف..(جابوه واغتالوه لانه بدأ ينبش في السريات )..ولكن بالمقابل ايضا من قبيل الاستضافة استضفتم بالمملكةسفراء للجزائر من اصول مروكية ..
استضفتم بومدين سمعنا غداة اغتياله حادثة (راس سيقلي).والقول المروك دخل السلاح على الجزائر...كيف تفسرون الحادثة؟ثم من قتل بومدين؟ وما هي اصول بومدين ؟سمعت انه مروكي ولكن ليس لي ضده ضغينة فقد خدم الجزائر ورفع راس الامة العربية....ومن قتل بوضياف؟ بوتفليقة وارهابييه طبعا. جائز يكون اتفاق بين النظامين المتعفنين والا كيف نفسر دائما النظام البوتفليقي يمسح الموس في المروك؟اليوم ارهابيي النظام وباروناته يجيبوا الكيف بالقناطير المقنطرة للجزائر ويقولون المروك ..المروك...ثم هل حادثة حرق العلم الجزائري الاخير بالمروك حادثة او تصرف منفرد؟لا اظن ذلك وانما السياسات المتعفنة توهم السذج بعمليات تلهية ونشر عداء (سياسة فرق تسد).

ثم ان فرنسا اعطت الاستقلال للدار البيضاء على حساب الابقاء على الجزائر فرنسية...كما ان التاريخ يسجل حادثة اختطاف الطائرة المقلة للخمسة بالاجواء المروكية.اصابع الاتهام توجه الى الحسن الثاني..اما انا فاتهم القزم بوتفليقة المروكي والذي شوه صورة المراركة.

تقول:
ويبدو ان صاحبنا - ممن يدمن على الاقراص المعلومة حتى انه لا يتقن ادراج جملة سليمة بله مواضيع كاملة..
المروك المنتج الاول للمخدرات وقد تكون المصانع التي عندكم هي التي امدتني بالاقراص المعلومة...هههههه..القراء ليسوا اغبياء كما يتصور المراركة امثالكم وامثال احمد اويحي اخوكم الذي يقول : الشعب غاشي.وخاتمة ردك بقدر ما فيها لف وباطن(تحس في عمقك انك ابله) شريرتضليلي تحريضي واستعطافي، فانا ايضا لا اغتصب حق القراء في ابداء رايهم.



سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1809
نقاط : 3007
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى