ضفاف الكلمة الجميلة و المعبرة

اليومــــــــــية
مـــــــــــــــــــــواعظ


من فضل الله على عباده تتابع مواسم الخيرات ومضاعفة الحسنات فالمؤمن يتقلب في ساعات عمره بين أنواع العبادات والقربات فلا يمضي من عمره ساعة إلا ولله فيها وظيفة من وظائف الطاعات وما أن يفرغ من عبادة إلا ويشرع في عبادة أخرى ولم يجعل الله حدا لطاعة العبد إلا انتهاء عمره وانقضاء أجله.
وبعد ان اتم الله لنا نعمة اكمال شهر الصيام والقيام ورتب عليه عظيم الأجر والثواب صيام ست أيام من شوال التي ثبت في فضائلها العديد من الأحاديث منها ما رواه الإمام مسلم من حديث أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن
النبي - صلى الله عليه وسلم- قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدهر
اذاعة القرآن الكريـــــــم

موقع الأنين

أكثر من 20.000  وثيقة
آلاف الكتب في جميع المجالات
أحدث الدراسات
و أروع البرامج المنتقاة


فضاءات مميزة

المواضيع الأخيرة
» فرش أهل الجنة جعلنا الله من أهلها
أمس في 3:27 pm من طرف abou khaled

» تزويد لايكات حقيقيه متفاعله
الأحد ديسمبر 04, 2016 3:04 pm من طرف lmandoo

» طھط²ظˆظٹط¯ ظ„ط§ظٹظƒط§طھ ط­ظ‚ظٹظ‚ظٹظ‡ ظ…طھظپط§ط¹ظ„ظ‡
الأحد ديسمبر 04, 2016 2:35 pm من طرف lmandoo

» قلوب تصرخ من بعدها عن الله....
الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:25 pm من طرف abou khaled

» ط´ط±ظƒظ‡ ظˆط§ظپظ‰ ط§ظ„ط¹ظ‡ظˆط¯ ظ„ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط© ظˆط§ظ„ط§ط¹ظ„ط§ظ†
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 1:38 pm من طرف lmandoo

»  راعِ الموقع والمكانة :
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 9:58 pm من طرف abou khaled

» علمنـــــــــــي الحصــــــــــان
الإثنين نوفمبر 28, 2016 8:09 pm من طرف abou khaled

»  ـ لتكن رسالتك النقدية واضحة :
الإثنين نوفمبر 28, 2016 3:44 pm من طرف abou khaled

» ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط§ط´ط±ظپ ط§ظ„ط®ظˆظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ط§ط±ظ‰ ط§ظ…ط±ط§ط¶ ط§ظ„ظƒط¨ط¯
الأحد نوفمبر 27, 2016 9:36 pm من طرف lmandoo

» ظ†ط®ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ظ…ط­ط§ظ…ط§ط© ظˆط§ظ„ط£ط³طھط´ط§ط±ط© ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹط©
الأحد نوفمبر 27, 2016 3:45 pm من طرف lmandoo

» رسالة إلى كل مريض
الأحد نوفمبر 27, 2016 12:01 am من طرف abou khaled

» ط§ظ„طµظ‚ظˆط± ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© - ط£ظپط¶ظ„ ط´ط±ظƒط§طھ ظ†ظ‚ظ„ ط§ظ„ط£ط«ط§ط« ط¨ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط©
الجمعة نوفمبر 25, 2016 8:11 pm من طرف lmandoo

» ط§ظ„طµظ‚ظˆط± ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© - ط£ظپط¶ظ„ ط´ط±ظƒط§طھ ظ†ظ‚ظ„ ط§ظ„ط£ط«ط§ط« ط¨ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط©
الجمعة نوفمبر 25, 2016 8:09 pm من طرف lmandoo

» التدرج في النقد :
الجمعة نوفمبر 25, 2016 1:01 pm من طرف abou khaled

» ط§ظپط¶ظ„ ط´ط±ظƒط© طھط³ظ„ظٹظƒ ظ…ط¬ط§ط±ظٹ ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 12:12 pm من طرف lmandoo

ضفاف الابداع
زوارنا من كل مكان
free counters
بطاقات اسلامية


أدعية رمضانــــــــــية

موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 5:32 pm


]quote]حزب العدل والبيان
il y a 19 heures
تستحق القراءة لمرات عديدة ..

كفاكم كذبا من فضلكم !!
عندما يكون الكذب في الأشياء الصغيرة يمكنك أن تغمض عينك عنها وتمررها ولكن أن يصير الكذب مشروع أمة فهذا مالا يقبله عاقل وما يحدث الأن في الساحة السياسية خصوصا مع بدء الحملة الانتخابية، حيث يزعم المتشدقون بالعهدة الرابعة ويتباهون بالاستقرار الذي تنعم به الجزائر منذ مجيئ بوتفليقة للحكم ، ويمارسون كل أنواع التظليل والابتزاز والإجبار في حق الشعب الجزائري من خلال دعوته للاختيار مجبرا لا مخيرا بين التصويت لبوتفليقة أو الدمار، بين السكوت عن الفساد والظلم وبين التغيير الذي سيكون وبالا على الجزائر وأهلها حسب ادعاءاتهم، متناسين أن الحقيقة كلها تتجلى بالأرقام لا بالكلام واللغو والزندقة السياسية.
الدلائل الواقعية تؤكد بأن الجزائر لم تعرف الاستقرار طيلة الخمسة عشر سنة الماضية، وفي خانة المؤكد أنها لن تستقر اذا بقي الحال على حاله، خاصة مع تصاعد موجة الرفض للعهدة الرابعة، وتزايد مشاعر اليأس والاحباط في عديد الأوساط، و بلوغ نسبة الاحتجاجات والاضطرابات منذ سنة 2011 إلى مستوى قياسي حيث إشترك الجميع في المطالبة بالتغيير وتحسين ظروف الحياة أو احترام كرامة و حقوق المواطن.

دعاة العهدة الرابعة يصرون على تمجيد و تخليد بوتفليقة كرمز للاستقرار حتى وهو مقعد لذلك نحن مضطرون الى فضح أكاذيب وألاعيب هذا الاستقرار المزعوم الذي يحاول أهل الرابعة أن يقنعونا به عبثا ويحاولون جاهدين الـتأكيد على أننا ننعم به منذ خمسة عشر سنة.
نعم معكم ألف حق الاستقرار موجود لكنه من لون و طعم آخر، هو استقرار الفوضى والفساد والنهب والظلم وتقييد الحريات، استقرار ارتفاع البطالة والتضخم ، ثم هل يسمى تراجع المداخيل استقرارا؟ وهل اللعنة التي أصابت غرداية هي ايضا استقرارا في الأمن ونبذ الفتن بين أبناء البلد الواحد؟ هل ما عاشته منطقة القبائل من تشرذم منذ 2001 يمكن أن يدخل في خانة الاستقرار؟ وحتى نعطي مثالا حيا زلات اللسان التي يعث بها العابثون من رجال بوتفليقة حينما يسبون الشعب ، هل هكذا يكون الاستقرار؟ أم هو مشروع فتنة جديدة بامتياز؟؟

نحن نجزم ونؤكد مما لا يدع مجالا للشك اننا نعيش استقرار الرداءة والعبث السياسي الذي غذى نمو الطمع في السلطة لدى الرئيس ولدى حاشيتة الرديئة رداءة أفعالها التي أفرزت زلات وتدميرا مبرمجا للمؤسسات وإحباطا مقصودا لمعنويات الناس بفعل مجموعة من السياسيين غاب عنها العقل والضمير الوطني إن وجد، وأجمع الكل على تسميتهم بالمعتوهين الذين برعوا في سب الشعب والتطاول عليه حتى بالشيتة والتطبيل لرئيس لم يحترم نفسه ولم يُقدر شعبه.

إستقرينا في يومياتنا على انتشار الرذيلة والجرائم بأنوعها حتى اصبح الأمر أشبه بسلوك إجتماعي إعتيادي ، وإستقرينا على استمرار شراء الذمم واهانة الرجال ، إستقرينا على سياسة فوضاها أكبر منها هدمت كل شيء ولم تبني أي شيء، وإستقرينا على حرية رأي أصبحت كفرا وردة على الحاكم إذا خالفت مزاجه ، إستقرينا على رئيس "خلاها " وهو واقف على قدميه ويريد أن يهدم الجزائر وهو مقعد ، إستقرينا وسنستقر على أن رئيسنا سيسلمنا ليس لقراراته وإنما لبطانته ولكم أن تتخيلوا الإستقرار في بلد الحكم فيه سيكون بوكالة بطانة مثل هذه التي نراها تميع الساحة السياسية الأن.

نعم إننا نعيش في كنف استقرار حرية الرأي واستقرار جرائد الريع التي تتفنن فيما يرضي الحاكم وتنزل حتى لحذائه كي ترضيه، استقرار بعض القنوات التلفزيونية الخاصة التي جعلت من الفوضى مادتها الأولى وأساسها هو الفراغ القانوني و جعلت التفريق بين الجزائريين خبرا دسما لها، والإبتزاز باسم الصوت والصورة منهجا إعلاميا، نعم إننا نعيش استقرارا ووفاءا في استمرار المساومات والتخويف لكل رافع لرأسه ولكل مجاهر مندد بالظلم.

نعم إننا نعيش استقرار الفساد وتغول رجال المال والاعمال بثروة مكتسبة بل منهوبة دون حسيب ولا رقيب ، نعم إننا نعيش ونشم رائحة المال النتن من كل مؤسسة ومن كل مشروع فأصبحت الكوارث والفضائح خبرا عاديا من سوناطراك إلى الطريق السيار شرق غرب أو الطريق سرق نهب وهلم جرّ إلى كل القطاعات الأخرى من تربية ونقل وصحة وخدمات.
نعم إننا نعيش استقرار هجرة الادمغة التي صرف عليها الملايير ليجني ثمارها الخارج ، نعيش استقرارا لظاهرة الحراقة من الشباب ولكم إسوة في 520 هلكوا في البحر منذ 2006، دون أن ننسى رقما آخر تترجف له الأوصال وترتعد له الأبدان هل يعقل أن يكون 60 ألف هو عدد التلاميذ المتمدرسين الذين يتعاطون المخدرات؟ هذا هو عين الاستقرار دون مبالغة.

نعيش استقرار الخوف والاستنفارعلى حدودنا الشرقية مع الجيران ليبيا وتونس ، واستمرار خطر الارهاب على حدودنا الجنوبية مع مالي ، واستقرار الانسداد مع المغرب ، واستقرار الاحتقار مع فرنسا في ابتزاز الجزائر بكل الطرق ..
الحقيقة المبكية والمضحكة هي أن استقرار بوتفيلقة هو الذي جعل برنامجه الانتخابي للعهدة الرابعة يرتكز اساسا على محاربة الفساد ...إنه التناقض بعينه، إذا كان هناك استقرارا يا فخامة الرئيس ويا بطانة السوء كيف يمكن أن نفسر تنامى الفساد بطريقة غير مسبوقة؟

الفساد والرشوة والمحسوبية والمحاباة ابدا لا تعيش في دولة القانون بل يمكنها أن تستفحل وتكبر فقط في دولة الفوضى واللاستقرار واللاقانون مثل التي تأسست منذ 15 سنة فصار الحديث حديث الشكارة ومساومات البقارة و حتى بورصة السياسة صارت عقاربها تضبط بالبزنسة فأصبح شراء مقعد في البرلمان متاحا حتى لمن كانت يده قصيرة وأمواله كثيرة.
كيف لرئيس عاقل أن يسمح للفساد بأن يترعرع في المؤسسات طيلة سنوات ليطلب بعدها مهلة خمس سنوات اخرى حتى يقضي عليه؟، هل مثلا سيشنق الخليفة الذي ولد كبيرا في عهده؟ أم سيعدم شكيب خليل في ساحة الشهداء ليؤكد حسن نواياه !.

انها مهزلة المهازل بكل المقاييس، انه الاستدمار وليس الاستقرار فانجازات الامم لا تحسب بالدولار والدينار وطول الطريق السيار ومناصب الشغل المتوفرة وعدد المساكن المنجزة فقط لكن أيضا تحسب بمدى نجاحها في بناء الأجيال وتكوين الرجال على أسس فكرية وعلمية والأكثر من ذلك أخلاقية باحترامها للقوانين والمبادئ وإحترامنا نحن كمواطنين ومسؤولين لبعضنا البعض.

هذه أمور لم تتحقق أبدا في عهداتك الثلاث يا بوتفليقة ولن تتحقق إذا كانت هناك رابعة، فالمجتمع ما يزال مهزوزا ويحتاج إلى بناء حقيقي على أسس حقيقية لا أكاذيب سياسية و دعاية حزبية ضيقة مثلما يفعل المطبلون لك الأن حتى تبقى على الكرسي الذي يضمن لهم المزيد من اللاستقرار.
لو كانت دولتك يا بوتفليقة مستقرة لما حدثت كل الكوارث الاخلاقية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية التي عشناها ونعيشها، لم نفهم و لم يفهم العالم المتابع معنى الإستقرار الذي يتحدثون عنه، لم نستوعب إستقرار الدولة التي غابت فعلا وحضرت إسما فقط في عهد بوتفليقة، دولة إذا غاب عنها الإستقرار بمعناه الحقيقي دولة قصيرة الأمد سريعة الزوال.

derradjih@gmail.com
[/quote]

وهذا تعليقي fباتلصفحة https://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86/613856275374972
Écrire un commentaire...
Rabai Saadaoui http://cubba.yoo7.com/t1765-topic#9447
موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات
cubba.yoo7.com
http://difaf.forumactif.org/t4118-topic هذا امس ..اليوم 02/04/2014 ومنذ دقائق قربت القربان من 8 صفحات بحي CNEP 500 مسكن..حيث مداومة الهبل بن بليس القربان وضعته
J’aime · Répondre · Supprimer l’aperçu · il y a environ une minute
Rabai Saadaoui www.youtube.com/user/oyahiyaza3imalka3idaزعيم القاعدة بالمغرب وعاد تاهيله للديوان...مسؤولية الشعب قائمة ولكن مسؤولية الاحزاب اكثر زوروني علىwww.youtube.com/user/boutaflika1pd وعيدوا علي يا طيور الجنة

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 5:38 pm

http://boutaflika1pd.blogspot.com/2011/04/boutaflika-sur-video.html#comment-form


http://difaf.forumactif.org/t4121-topic#6740

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 5:52 pm

http://www.elkhabar.com/ar/politique/395275.html


”بركات” تنظم مسيرات لرفض ”مهزلة ”الرئاسيات

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 5:58 pm

وانا كنت من اللي يزغردون ويغردون
http://boutaflika1pd.blogspot.com/2011/04/boutaflika-sur-video.html?showComment=1396450294468#c3059379623714788109

http://difaf.forumactif.org/t4121-topic#6741

على
http://www.akhersaa-dz.com/watani/100074.html
على وقع البارود والزغاريد استقبال حار لبن فليس في مسقط رأس بوتفليقة

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 6:07 pm

https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-frc3/t1.0-9/p526x296/10168089_1457360341164892_1435155477_n.jpg

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 6:08 pm

نص الرسالة التي بعثت بها
المدير الوطني للحملة
مستشار
ثم سكريتارية الديوث بن بليس
بحرفية

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأربعاء أبريل 02, 2014 6:21 pm

في هذه الاثناء ارسلت الSMS الى مدير حملة البن بليس هذا الديوث
Mobile. +213 (0) 660 83 00 90
بحرفية
اادي لخبر لسيدك بن بليس
www.youtube.com/user/oyahiyaza3imalka3ida


02/04/2014 a 16h19

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة أبريل 04, 2014 5:59 pm

صبيحة يوم الخميس المنصرم فقط قمت بمايلي/
اولا ==رميت ب8 صفحات بتاشيرة موعدكم يوم الزينة بمدخل دار الشباب لعيفة صالح في حضور جمع غفير ينتظر لجنة سحب الرخص...قلت لهم بالحرف الواحد/
رخص السياقة يسحبونها من المواطنين لكن الرخص اسيدهم لا يسحبونهم

ثانيا== حاولت لصق ال8 صفحات اخرى من نفس الكلام الزايد بجدار سياج ملك بن صغير لكن الغراء لم يكن ليلصق ه\ه الاوراق فرميت بها في الشارع وقد كان من المارين زوج من الشباب اللي يعرفونني حق المعرفة فقلت لهم /اقراو يقراو وليداتي

ثالثا== بمدخل الدائرة رميت ب8 صفحات اخرى وفي الطريق التقيت بموظف من الدائرة خرج من مقهى قاضي فقلت له/ شوف واش رميت قدام الدايرة في ظني انه الكاتب العام للدائرة

رابعا===امام مداومة القزم بجوار مقر الكشافة المداومة الكبرى بسقت على الصور ورميت بظرف بريدي محمل ب8 صفحات اخرى كنت اريد ارسالها الى قباضة الضرائب بتاجنانت,اغلامر المفاضلة القباضة في يدي.

في الطريق سمعت السكلامة انتاع الشرطة تعيط تمنيت يحاولوا التقرب مني لانني كنت مستعد باش نكبر الامور..ياخي يقال خلطه تصفى
بعد هذا توجهت الى محطة نقل المسافرين الى لمشيرة واولاد خلوف وانا احمل الخبز وشوية كسرة للكلاب وتوجهت الى اولاد ي وقد وددت ان اطلعكم على هذا باولاد خلوف لكن وجدت ال
مغلقة.cyber

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة أبريل 04, 2014 6:04 pm

ce jour 01/04/2014منذ دقائق معدودات كنت رميت بمدخل مركز الشرطة بنسخة من قرار حفظ بتاشيرات منها/
الى النيابة العامة بيت الدعارة بشلغوم العيد..

الشطب على جهة المجلس والمحكمة وتاشيرة ليس لكم عندي شرعية وانتم خصوم ومردودن..
نلوطكم ونلوط اسادكم اللي ترضعون لهم

في الذيل اشرت الصفحة mon comissaire نلوطك...
masquet

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة أبريل 04, 2014 6:24 pm

تعليقي هنا
http://siteinfo-dz.blogspot.com/2013/07/blog-post_24.html?showComment=1396624953817#c5389640443624870866

موش انا بارك تعرضت للسرقة واللصوصية من وليدات القزم

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة أبريل 04, 2014 6:49 pm

ترقبوا نشاط المداومة المتنقلة للمترشح الحر -لاهــاي- في الايام القادمة..التحضير جاري للملصقات ومكبرات الصوت واشياء اخرى

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأحد أبريل 06, 2014 8:50 pm

http://www.4shared.com/rar/kJf7uY3Eba/______2014.html الصور غير كاملة لان الصورة المكتملة ستكون بانجاز صورة القزم ووضعها على القماش فوق زبي رمزا على انني نلوط فيه في سريان الحملة http://difaf.forumactif.org/t4121-topic تعليقي هنا http://www.elahdath.net/general/36622.html

**تشكراتي الجزيلة لك على المعلومـةذ

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1458888957678697&set=pcb.1458889324345327&type=1 هذه الصورة ومازالت الصورة انتاع القزم كي نحطه في حجري على شكل طابلية..سيكون تحركي اكثر

ارسل لنا ما يطيب و يحلو من الصور

العدالة بيوت الدعارة في فراغ قانوني هم مردودون من اليوم على اعتبار ان الخصم لا يكون ولايجوز ان يكون حكما...يرضعوا لي ان شاء الله
Fin de la conversation
من دردشتي مع
https://www.facebook.com/moutanebi

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موعدكم يوم الزينة...نتعلم من الدين..شوفوا القرابين في يوم الزينة للهبلات

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الأحد أبريل 06, 2014 8:56 pm

راك مداير فيهم لي ما يندارش

دفاعا عن النفس..وحتى نطير لهم السكرة اللي خلاتهم يقولوا الشعب غاشي..وخلاوتهم زي سلال يتطاول على الشعراء والمربين والذات الالهية وشتم حتى الشاوية...

حامل لواء الدفاع عن الحق لا يخيب أبدا

اليوم اما مؤسسة اعادة التربية وحيث دورية الشرطة المعتاد تواجدها بالمكان ترهيبا للشعب وتزيينا للواجهة بان الامن في خدمة المواطن مثلا رميت بثلاث ورقات بعنوان هو الزعيم فلم انقص ولم ازد..قال شرطي واش ارميت قلت له اقرا يا بني..شوف قرار الحفظ...لم يعترض سبيلي بسوء ولا بتطاول..وانا انتظر ان يتطاول ايا كان لان ارد بالقوة..يقال خلطها تصفى
علقت ايضا بجداريات عبان ومدخل البلدية وريقات..اليوم مساء

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1646
نقاط : 2746
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى