ضفاف الكلمة الجميلة و المعبرة

اليومــــــــــية
مـــــــــــــــــــــواعظ


من فضل الله على عباده تتابع مواسم الخيرات ومضاعفة الحسنات فالمؤمن يتقلب في ساعات عمره بين أنواع العبادات والقربات فلا يمضي من عمره ساعة إلا ولله فيها وظيفة من وظائف الطاعات وما أن يفرغ من عبادة إلا ويشرع في عبادة أخرى ولم يجعل الله حدا لطاعة العبد إلا انتهاء عمره وانقضاء أجله.
وبعد ان اتم الله لنا نعمة اكمال شهر الصيام والقيام ورتب عليه عظيم الأجر والثواب صيام ست أيام من شوال التي ثبت في فضائلها العديد من الأحاديث منها ما رواه الإمام مسلم من حديث أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن
النبي - صلى الله عليه وسلم- قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدهر
اذاعة القرآن الكريـــــــم

موقع الأنين

أكثر من 20.000  وثيقة
آلاف الكتب في جميع المجالات
أحدث الدراسات
و أروع البرامج المنتقاة


فضاءات مميزة

المواضيع الأخيرة
» طھط³ظˆظٹظ‚ ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظ‰
أمس في 11:56 pm من طرف lmandoo

» ط´ظ‚ظ‚ ط´ط§ظ„ظٹظ‡ط§طھ ط§ط³طھط±ط§ط­ط§طھ ظ‚ط§ط¹ط§طھ ط§ظپط±ط§ط­ ظ…ط¹ ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ظƒط³ط¨
أمس في 3:46 am من طرف lmandoo

» الشاعر علي منويسات الجزائري وهو يلوذ بالفرار
الجمعة يوليو 21, 2017 10:15 pm من طرف سعداوي ربيع

» ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© ظ„ظ„ط³ظٹط§ط­ط© ظˆ ط§ظ„ط³ظپط± ظˆ ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† : ط§ط¹ظ„ط§ظ† ظ‡ط§ظ…
الخميس يوليو 20, 2017 2:21 am من طرف lmandoo

» جمل ما قرأت
الثلاثاء يوليو 18, 2017 3:02 pm من طرف abou khaled

» علي بابا ...
الإثنين يوليو 17, 2017 12:30 pm من طرف abou khaled

» ط±ط¬ظٹظ… ط§ظ†ظ‚ط§طµ 10 ظƒظٹظ„ظˆ ظپظٹ ط§ظ„ط´ظ‡ط±
الإثنين يوليو 17, 2017 3:17 am من طرف lmandoo

» حادثه حصلت في لندن ...
الجمعة يوليو 14, 2017 11:34 am من طرف abou khaled

» تسمى التلاوة اليومية للقرآن ورد ..
الخميس يوليو 13, 2017 11:25 am من طرف abou khaled

»  قصة اﻻرمله والمسلم والمجوسي * ...
الأربعاء يوليو 12, 2017 11:47 am من طرف abou khaled

» ط¹ط±ظˆط¶ ط®ط§طµط© ظ„ط¬ظ„ط³ط§طھ طھظپطھظٹطھ ط§ظ„ط¯ظ‡ظˆظ† ظˆظ†ط­طھ ط§ظ„ظ‚ظˆط§ظ…
الأربعاء يوليو 12, 2017 12:15 am من طرف lmandoo

» أستمتــــع بالحيــــاة كالقهــــوة..!!!
الثلاثاء يوليو 11, 2017 11:44 am من طرف abou khaled

» افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
الثلاثاء يوليو 11, 2017 3:30 am من طرف lmandoo

» اعلانات مموله بنتائج عاليه مع شركه جنه
الثلاثاء يوليو 11, 2017 3:28 am من طرف lmandoo

» ظ„ط§ طھظ‚ظ„ظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظٹط§ط±طھظƒ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ظٹظˆظ…
الإثنين يوليو 10, 2017 10:25 pm من طرف lmandoo

ضفاف الابداع
زوارنا من كل مكان
free counters
بطاقات اسلامية


أدعية رمضانــــــــــية

حذف علم اسرائيل من الحاسوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حذف علم اسرائيل من الحاسوب

مُساهمة من طرف بوغنامة ابراهيم في الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:42 pm

قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر قم باختيارالقرصc
ثم قم بفتح مجلدprogramfiles
ثم مجلدmedla
ثم من cagcat10
ستجد الصورة فيها علم إسرائيل وبه شموع
ورقم الصورةj0285926
أتمنى من الجميع حذف هاته الصورة لأنها صغيرة وتعني الكثير.
هذا العلم موجود على جميع حواسيب العالم . الرجاء نشر الموضوع بأي طريقة كانت
.ارجوا ردودكم وأتوعدكم بالمزيد بوغنامة ابراهيم
avatar
بوغنامة ابراهيم
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 8
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حذف علم اسرائيل من الحاسوب

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الخميس أكتوبر 28, 2010 5:27 pm

مداعبة اخي العزيز
ارجوا ردودكم وأتوعدكم بالمزيد بوغنامة ابراهيم

لا تتوعدنا ..شخصيا على طريقة زينة ونحول/ المثل بيقول انا خايف يا زينة..

انت تعدنا بالمزيد وهو الصحيح

سعداوي ربيع
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1796
نقاط : 2980
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى